شركة نهل للمياه ناجحة. جديرة بالثقة. ذات خبرة عالية.

نجاح شركتنا يأتي من العلاقة الممتازة بيننا وبين عملاءنا الكرام. فهي تضع ارضاء العميل اعلى اولوياتها. ولهذا فهي دائما في تقدم لحيازتها على ثقة العملاء بها. خبرتنا في مجال تعبئة المياه جعلنا في المقدمة بإستمرار.


نبذة عن شركة نهل

تأسست الشركة الدولية المصرية العربية للإستثمار عام 1998 ومنذ ذلك العام قامت الشركة بإنتاج وتوزيع مياه الشرب الطبيعية تحت إسم شركة نهل للمياه.

شركة نهل تقوم بتعبئة مياه الشرب الطبيعية من آباراها بوادي النطرون تحديدا من قرية بني سلامة على أعماق تصل إلى أكثر من 100 متر تحت باطن الأرض.

شركة نهل للمياه هي من أوائل الشركات في مجال تعبئة المياه في مصر حيث تقوم بتوزيع المياه الطبيعية معبئة في قوارير أو زجاجات بفروعها بمحافظات القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة وآخرين وكذلك شبكة الموزعين المعتمدين لديها في كافة أنحاء الجمهورية .

تقدم شركة نهل عبوات بمختلف الأحجام لتناسب كافة الأغراض والإستخدامات. ولإنتاج مياة صحية نقية تسير تلك العبوات فى نظام آلى محكم في كافة مراحل الإنتاج دون اى تدخل بشرى.

Top Quality

هدفنا هو إرضاء العملاء ولهذا نقوم بإستخدام أحدث أساليب تعبئة المياه من آلات ومعدات في بيئة نظيفة وآمنة محكمة الرقابة حسب نظم الجودة العالمية الأيزو 9001 و 22000 والمحافظة على مكونات المعادن بالمياه بإستخدام أحدث نظم التحكم والفلترة RO الذكية والآلية تماما والتعقيم في كل مراحل الإنتاج بالأوزون

العديد من الفلترة والتعقيم

لهذا فلدينا العديد من الفنادق والمراكب السياحية والشركات العامة والخاصة والبنوك والسفارات الأجنبية والمستشفيات والعيادات الخاصة وغيرها من العملاء الذين يشعرون دائما بالرضاء التام لمنتجاتنا. كذلك نقوم بتوزيع قوارير المياه للمنازل من خلالنا وشبكة موزعينا المعتمدين